عريس الجنة.. مصرع شاب قبل يوم واحد من زفافه فى أسوان
عريس الجنة.. مصرع شاب قبل يوم واحد من زفافه فى أسوان

لقى شاب من أبناء النوبة بمحافظة أسوان مصرعه فى حادث على الطريق الزراعى بمركز نصر النوبة، وذلك قبل يوم واحد من زفافه المحدد له خلال إجازة عيد الأضحى

تفاصيل الواقعة بدأت بوصول عزو زاكى صيام، شاب عشرينى، مقيم قرية دابود بمركز نصر النوبة إلى مستشفى كوم أمبو المركزى، مصابا بشدة نتيجة تعرضه لحادث اصطدام دراجته النارية "موتوسيكل" بعامود إنارة على طريق "الدكة نصر النوبة"، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة ولقى ربه.

وقال أصدقاء الشاب المتوفى لـ"اليوم السابع": "كان يستعد لعقد زفافه وتوفى قبل يوم واحد من كتب كتابه وزفافه المقرر له يوم السبت 22 يونيو الجارى، بعد أن طبع كروت الدعوة واستعد أحبابه وأسرته ليوم العرس المنتظر"، مضيفين أن الصدمة جاءت عليهم كالصاعقة بعد سماع خبر وفاة الشاب قبل يوم واحد من زفافه.

واتشح موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بالسواد حزناً على وفاة الشاب النوبى، وسط تعليقات أنه كان يستعد لزفافه وأنهى كل تجهيزات الفرح، إلا أن قضاء الله اختاره للموت قبل يوم واحد من ليلة العمر.

وكان الشاب النوبى عزو زاكى صيام، قد شارك قبل شهرين منشور لـ"اليوم السابع" ينعى فيه عمه الذى توفى وهو صائم يوزع التمر والعصائر على الصائمين فى الطرقات خلال شهر رمضان الماضى.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

الزمالك يستعد للمريخ السودانى دون راحة وفيريرا يطلب تقريرا عن المصابين

بوفون ورابيو يدعمان قائمة يوفنتوس ضد بارما فى افتتاح الدوري الايطالي

جهاز حماية المنافسة يفتح أبوابه لشغل الوظائف خلال استيفاء الشروط

السيسي يصدر قانون القواعد المالية للتعامل مع تداعيات فيروس كورونا

تدريس مشوار صلاح بالمناهج الدراسية وباقي اللاعبين موضع اسئلة في الامتحانات

تغادر مطار القاهرة الدولي، اليوم السبت، 5 رحلات طيران استثنائية، لإعادة المصريين العالقين بعدة دول في الخارج، بعد تعليق رحلات الطيران إلى المطارات المصرية بسبب فيروس كورونا المستجد، حيث تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، 3 رحلات طيران، تتجه أحدهما إلى

 مستشار الرئيس الكوري الجنوبي :عدم انجراف بلاده إلى التصعيد العسكري

زيادة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي

تبرع إلهام شاهين بأعضها عقب وفاتها

رافقت أكبر قافلة إغاثة لغزة.. جولات تفقدية لحملة المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي في العريش

مساحة اعلانية