رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة يكشف خطة المشاركة بمهرجان العلمين
رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة يكشف خطة المشاركة بمهرجان العلمين

كشف محمد عبد الحافظ، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، خطة وزارة الثقافة في مشاركتهم بمهرجان العلمين، قائلًا:"الوزارة أعدت خطة في عدد من قطاعتها منها الهيئة العامة لقصور الثقافة وصندوق التنمية الثقافية وقطاع الإرشاد الثقافي، وبعض الأطفال من الفائزيم بجائزة مصر "مصر في عيون أطفال العالم" في مشاركات مختلفة ومتنوعة بالمهرجان

وأضاف مدير مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عبر فضائية "الحياة"، للإعلامي الدكتور محمد الباز، من مدينة العلمين الجديدة. ومع افتتاح مهرجان العلمين في دورته الثانية، هيئة قصور الثقافة، ستكون متوجدة كل أسبوع أربع أيام ستأتي من جميع الأماكن في مصر إلي مدينة العلمين لكي يروا الثقافة المختلفة والمتنوعة للحالة المصرية القائمة على فكرة التعدد للحضارات المختلفة، وكل الفرق ستشارك بأطيافها المختلفة.

وواصل:"ستكون هناك فرق للفنون الشعبية التنورة والموسيقى العربية، وكل جميع الفرق التي سيحبها وستنال إعجاب حاضرين المهرجان هذا العام".
وكان أعلن الدكتور محمد الباز، عن عرض حلقته الجديدة من برنامج "الحياة اليوم"، اليوم من مدينة العلمين الجديدة، بالتزامن مع افتتاح مهرجان العلمين في دورته الثانية.

وكشف الباز، أن البرنامج سيعرض غدًا من العملين؛ للحديث عن إنجازات الدولة في العلمين وفعاليات مهرجان العلمين وما تحقق فيه في دورته الثانية والإقبال الكبير عليه.


التعليقات

أخبار شبيهة

بحث

مساحة اعلانية

آخر الصور

أخبار متميزة

الرئيس السيسي وقرينته يُودعان أردوغان وحرمه بمطار القاهرة

التواصل الاجتماعي في مصر يرفض استقبال المغربي سعد المجرد في مصر

حكم الاهلي وصن داونز يرسب فى اختبار ركلات الجزاء وغياب مؤثر للـ"VAR"

جامعة أسوان : تحتفل بذكري المولد النبوي الشريف

رئيسة تنزانيا: نقدر المساعدات المصرية.. وسد جوليوس نيريرى يعكس صداقة البلدينTanzanian President: We appreciate the Egyptian aid.. Julius Nyerere Dam reflects the friendship of the two countries

العالم يقترب من 80 مليون إصابة بـ"كورونا"

للموظفين.. اعرف ترقيتك الجديدة من خلال هذا الرابط

وزير الإسكان يصدر قرارا بندب المهندس مصطفى النجار لوظيفة رئيس قطاع الإسكان والمرافق بالوزارة لمدة عام

بدء اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية بالإسكندرية..(صور)

الهيئة الوطنية تعقد مؤتمرا لإعلان فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الشيوخ غدا

مساحة اعلانية