إليسا تكشف عن قصة حب قديمة وهذه كانت نهايتها
إليسا تكشف عن قصة حب قديمة وهذه كانت نهايتها

حلّت النجمة اللبنانية إليسا، ضيفة في برنامج "بيت السعد" في ثاني حلقاته، والذي يقدمه النجمان الشقيقان عمرو سعدوأحمد سعد، يوم الأربعاء الماضي الموافق 10 يوليو، في تمام الساعة 11 مساءً، عبر شاشة "إم بي سي 1"، وخلال الحلقة كشفت "ملكة الإحساس" العديد من أسرارها الشخصية والمهنية.

إليسا ارتبطت بشاب أخفى عني زواجه

تحدثت النجمة إليسا خلال الحلقة عن فكرة الزوجة الثانية، حيث قالت: "أرفضه، أنا بنت بيئتي، أنا معنديش في الثقافة بتاعتي زوجة ثانية، وأوقات تدوس على قلبك، في كل الأحوال دي حاجة بتظلم الست، إلا لو في ظروف معينة".
وأكملت: "في الدين الإسلامي محللة، وفي الجيل الجديد أصبح القليل يعملونها، إلا لو في استثناءات مثل عدم الإنجاب، وأنا مع إنه يتزوج من أجل الأولاد بس مايسبهاش، ولو الست موافقة تبقى عقلها كبير، ولأن في ستات بيوافقوا عشان مش عايزين يتطلقوا".
وأكملت: "كنت على علاقة بشخص مسلم، ومتزوج وتركته، رفضت أن أبني سعادتي على حساب شخص آخر، وعمري ما أعملها تاني، لم أكن أعلم ولكني اكتشفت الأمر أثناء العلاقة"

مواصفات فتى أحلام إليسا

وخلال الحلقة كشفت إليسا عن الصفات الأساسية، والتي يجب أن يتمتع بها فتى أحلامها؛ إذ قالت، إنها ليست شخصية صعبة، ولكن الشيء الذي يلفت انتباهها في الشخص هي شخصيته" الكاريزما"، دون اهتمامها بملامح وجهه، مضيفة "الشكل ييجي بعدين، الشخص إللي عنده كاريزما أفضل من الشخص إللي شكله حلو

التعليقات

أخبار شبيهة